شركة H A M لوضع خطة العمل

لدى شركة HAM فريق عمل مُحترف ولديه خبرة واسعة في مجال تأسيس الشركات وكل ما يتعلق بهذا المجال. لذلك فإن الفريق قادر على وضع خطة عمل مُتكاملة لمشروعك بشكل مُخصص تضمن نجاحه وتُسهّل عليك خطواته.

وتتضمن خُطة العمل التي تقوم بها شركة HAM ما يلي:

  • المُلخص التنفيذي للمشروع.
  • نظرة عامة على الشركة.
  • المعلومات الخاصة بمشروعك.
  • الخطة التسويقية الخاصة بالمشروع.
  • قائمة بالمراحل البارزة للشركة.
  • بعض المعلومات عن كل عضو في فريق الإدارة وأدوارهم الوظيفية.
  • التفاصيل الخاصة بالخطة المالية للشركة.

ما هي خطة العمل؟

تُفصّل خطة العمل الطريقة التي يجب أن يعمل بها مشروعك، والخطوات المُفصلة التي يجب أن يسير بها العمل حتى النجاح. بالنسبة لمعظم الشركات، يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل تحديد بضع نقاط فقط لتركيز الاستراتيجية والتكتيكات والمعالم لتتبُّع المهام والمسؤوليات والتوقعات المالية الأساسية التي تحتاج إلى التخطيط لها، مثل: التدفق النقدي، الميزانية والنفقات.

وخطة العمل هي عبارة عن قائمة طويلة من الأمور الضروري تحديدها من أجل إجراء مشروعك على الوجه الصحيح. على أن تكون هذه الأمور قابلة للتحديث وفقًا لأي مُتطلبات أو تحديثات تُجرى على الخطة.

ما هو الفرق بين دراسة الجدوى وخطة العمل؟

دراسة الجدوى مشابهة إلى حد كبير لخطة العمل، لكن المعنى ليس هو نفسه. فدراسة الجدوى تُجرى من أجل تحديد ما إذا كان صاحب العمل سيقوم فعليًا بالمشروع أم أنه لن يكون مُجدي ماديًا. في حين أن خُطة العمل تضع لك الاستراتيجية التي ستقوم عليها الشركة. اختصارًا، فإن تحليل الجدوى يُنبئك ما إذا كُنت ستبدأ المشروع أم لا، بينما تخبرك خطة العمل بكيفية عمل المشروع نفسه.

لماذا تحتاج شركتك إلى خطة عمل؟

تُساهم في توجيه مشروعك إلى النجاح.

ستُحدد خطة العمل المحطات الهامة في مشروعك، وبالتالي سيكون لديك نظرة عامة على المشروع ككل.

من خلال خطط العمل يُمكنك الدخول في الشراكات، حيث أن خطط العمل ستُشعر الشُركاء بالثقة والأمان لدخول شراكات معك.

خطط العمل تُفصّل على حسب ميزانيتك واحتياجات مشروعك، لذا يُمكن أن تُشكلها بالشكل الذي تراه مُناسبًا لك.

لماذا تُعد HAM الأفضل في إنشاء خطط العمل؟

  • لدى خبراء HAM خبرة واسعة في مجال تأسيس الشركات في دبي، فخبراتهم تمتد إلى أكثر من 10 سنوات في المجال.
  • تتحلى HAM بالشفافية التامة عند التعامل مع عُملائها. فلن تتفاجأ برسوم خفيّة ولن تنخدع بإعلانات لمبالغ وهمية. في HAM أن تدفع فقط ما يُقال لك مُنذ البداية.
  • لدى HAM خبرة في التعامل مع الشركات والمؤسسات الكُبرى منها المؤسسات الحكومية، لذلك فإن HAM ذات مصداقية كافية لتضع لك خطة عمل نجاحها مضمون.

من هي H A M؟

تُعد شركة H A M إحدى أفضل شركات استشارات الأعمال وخدمات التدقيق في الامارات. حيث تتمتّع بخبرة تمتد إلى عشر سنوات أهلتهّا لأن تكون بين أفضل الشركات في مجالها، كما تعاونت H A M مع أكبر وأهم الشركات في المنطقة ما أكسبها خبرة كبيرة وأمّن لها مكانًا بارزًا في السوق بشكل عام.

احجز استشارتك المجانية الآن !

Call Us Send a Message