مكتب H A M لخدمات تعديل وضع التأشيرة

شركة H A M هي واحدة من أهم الشركات المعنيّة بخدمات تأسيس الشركات بما في ذلك جميع الخدمات الأُخرى التي قد تُساهم في إتمام هذه الإجراءات على أكمل وجه أو مُساعدة المُستثمرين الجُدد في وضع أقدامهم على أرض دبي والاستثمار بها. واحدة من الخدمات التي تُقدمها الشركات هي خدمة تعديل وضع التأشيرة من التأشيرة السياحية إلى تأشيرة الإقامة داخل دولة الإمارات. 

ما هو تعديل وضع تأشيرة العمل في الإمارات؟

المقصود بتعديل وضع تأشيرة العمل في الإمارات العربية المُتحدة هو تغيير تأشيرة السياحة أو أي نوع من أنواع التأشيرات الأُخرى إلى تأشيرة الإقامة، بحيث يستطيع الشخص الإقامة مُدة مُحددة داخل حدود دولة الإمارات العربية المُتحدة. ويخضع ذلك إلى بعض الشروط المُعينة منها دفع مبلغ مالي مُحدد. 

ما هي خطوات تعديل وضع تأشيرة العمل؟

  • تعبئة استمارة تسجيل الرخصة واختيار التعديل المطلوب للحصول على الموافقة الأوّلية.
  • جمع الموافقات على اختيار نشاط تجاري محدد حيث يتم التحكم في النشاط التجاري من قِبل إدارة حكومية، مثل الأعمال التجارية المتعلقة بالتعليم والخدمات الطبية وصناعة الأغذية والعقارات والدفاع المدني وغيرها الكثير.
  • تقديم الأوراق المُخصصة حسب نوع التعديل المطلوب.
  • استلام التصريح المُحدث بعد دفع الرسوم.

لماذا تعد H A M الأفضل في خدمات تعديل وضع التأشيرة داخل الإمارات؟

  •  لدي H A M باع كبير في تقديم خدمات تأسيس الشركات داخل الدولة، والتي قد تتضمن من خطواتها تعديل وضع التأشيرة سواء لصاحب الشركة أو لإحدى العاملين بها، ولذلك فإن الشركة مُتمرسة في تقديم هذا النوع من الخدمات.
  • تتحلى HAM بالشفافية التامة عند التعامل مع عُملائها. فلن تتفاجأ برسوم خفيّة ولن تنخدع بإعلانات لمبالغ وهمية. في HAM أن تدفع فقط ما يُقال لك مُنذ البداية.
  • فريق عمل H A M لديه من الخبرات ما يكفي من أجل إتمام مثل هذه الإجراءات بدقة واحترافية عالية. 

إلى أي مدى تمتد خبراتنا؟

على مدى 10 سنوات كاملة، قدّمت شركة H A M عدد من خدمات استشارات الأعمال وخدمات التدقيق المُحاسبي والمالي، واستطاعت بفضل فريق عمل قوي وخبرة في التعامل مع أكبر الشركات أن تكون في مصاف أهم شركات استشارات الأعمال في دبي. ساهمت شركة H A M بنجاح في تعديل وضع التأشيرات لمئات المُستثمرين داخل دبي ما مكنّهم من مُتابعة أعمالهم بشكل أسهل. 

احجز استشارتك المجانية الآن !

Call Us Send a Message