شركتك في المنطقة الحُرة أصبحت حقيقة!

ساهمت شركة H A M في مُساعدة المئات على إتمام إجراءات شركاتهم في المنطقة الحرة في دبي من خلال إجراءات دقيقة واحترافية، حيث تستطيع أن تُنجز الشركة جميع الإجراءات الأساسية في مُدة تتراوح بين ثلاث أيام إلى أسبوع. كما لا يحتاج الشخص إلى التواجد داخل دولة الإمارات أثناء إتمام الإجراءات، عدا الخطوة الأخيرة والتي تخص إجراءات الإقامة والهوية الإماراتية. 

تأسيس الشركات في المنطقة الحرة

شروط تأسيس شركات المنطقة الحرة فى دبى

تأسيس الشركات ببساطة هو تسجيل شركتك في السجل التجاري لتكون واحدة من الشركات القانونية. وذلك عبر تقديم جميع المُستندات والأوراق المطلوبة كي يُمكنها مُباشرة أعمالها بشكل قانوني وطبيعي. من ضمن أشكال تأسيس الشركات في دبي هي شركات المنطقة الحرة والأفشور، والأراضي الحُرة مُحددة في دبي بعدد من المناطق المعروفة منها مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإنتاج. وتخضع الشركات التي يتم تأسيسها في المناطق الحرة في دبي إلى القوانين والأنظمة التي تحكم كل هيئة أو سلطة منطقة حرة بعينها.

وهُناك بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في الشخص الذي يرغب في فتح شركة في المنطقة الحرة في الامارات، وخاصةً في إمارة دبي، ويُمكن أن نُجملها فيما يلي:

ألّا يقل عُمره عن 18 عامًا.

لابُد من توّفر بعض الأوراق الشخصية من أجل إتمام تأسيس الشركة، مثل: جواز السفر والصور الشخصية وغيرها.

لابُد أن يكون داخل دولة الإمارات في الفترة التي تُجرى خلالها إجراءات الإقامة.

5 خطوات فقط لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في دبي للاجانب:

لماذا تحتاج إلى شركة تأسيس شركات في المنطقة الحرة؟

كمُستثمر يُريد فتح شركة في الامارات وتحديدًا إمارة دبي، سيتطلب منك القيام بالعديد من الإجراءات القانونية اللازمة لفتح شركتك. قد يصعُب عليك القيام بهذه الإجراءات بمُفردك للأسباب التالية: ​

  • إجراءات فتح الشركات تتألف من العديد من الخطوات التي قد تكون مُرهقة أو مُربكة.
  • قد يصُعب عليك معرفة جميع الأوراق والإجراءات القانونية المُرتبطة بهذه الخطوات.
  • يتطلب تواجدك داخل دولة الإمارات أثناء قيامك بهذه الإجراءات، بينما في حالة توكيلك إلى شركة تأسيس للقيام بهذه الإجراءات فلن يتطلب تواجدك داخل البلاد لإتمام الإجراءات إلّا في خطوة إجراء الإقامة فقط.
  • الجهات المُتخصصة في مجال تأسيس الشركات تعرف تمامًا الاختلافات البسيطة في إجراءات تأسيس مُختلف أنواع الشركات (شركات البر الرئيسي – شركات المنطقة الحُرة – شركات الأوفشور – الشركات الافتراضية .. وغيرها)، ولذلك توفيرًا لوقتك ومجهودك لابُد لك من اللجوء إلى هذه الجهات المُختصة.

كيف تختار شركة تأسيس شركات في دبي؟

اختيار شركة تأسيس في دبي يحتاج إلى دِقة وتأني، كون شركات التأسيس كثيرة، ولكن أن تختار شركة ذات ثقة حقيقية هذا ما يجب أن تبحث عنه. ولكي يقع اختيارك على شركة تأسيس مضمونة عليك مُراعاة النقاط التالية:

  • ابحث دائمًا عن الشركات ذات الخبرة في المجال، فالشركات ذات الخبرة تعني أن لديها منهجية واضحة تسير على أثرها، وبالتالي فأنت تضمن إجراءات الخطوات بالشكل الصحيح.
  • ابحث عن الشركات التي تمتلك قسمًا قانونيًا يُديره أشخاص مُطّلعون على القوانين بشكل جيّد وحريصون على الأخذ في الاعتبار كل التحديثات الجديدة في القوانين الخاصة بتأسيس الشركات.
  • تخيّر الشركات التي تهتم بإتمام جميع الإجراءات المُرتبطة بتأسيس الشركات مثل فتح الحسابات البنكية أو إتمام إجراءات الإقامة للموظفين، كي تزيل عنك عناء الإجراءات الطويلة والمُرهقة

لماذا تُعد HAM الأفضل في خدمات تأسيس الشركات في الإمارات؟

اختيار شركة تأسيس في دبي يحتاج إلى دِقة وتأني، كون شركات التأسيس كثيرة، ولكن أن تختار شركة ذات ثقة حقيقية هذا ما يجب أن تبحث عنه. ولكي يقع اختيارك على شركة تأسيس مضمونة عليك مُراعاة النقاط التالية:

  • يمتلك فريق عمل HAM خبرات مُتنوّعة وكبيرة، تصل إلى أكثر من 10 سنوات في مجال تأسيس الشركات.
  • منهجية شركة HAM الخاصة تضمن إتمام الإجراءات الأساسية في شركتك في غضون 3 أيام فقط، وهي مُدة مُمتازة لامتلاك شركتك الخاصة.
  • يُمكن لشركة HAM إنجاز جميع الخطوات الخاصة بخدمة تأسيس شركة في دبي بينما أنت خارج الإمارات العربية المُتحدة (ما عدا خُطوة الإقامة فقط) وبذلك لا تُضيع المزيد من الوقت.
  • تتحلى HAM بالشفافية التامة عند التعامل مع عُملائها. فلن تتفاجأ برسوم خفيّة ولن تنخدع بإعلانات لمبالغ وهمية. في HAM أن تدفع فقط ما يُقال لك مُنذ البداية.
  • HAM ليست مُجرد شركة تأسيس شركات فقط بل إنها صديقة حقيقية لرحلتك، حيث أننا نبدأ معك مُنذ اللحظة التي تُفكر فيها بتأسيس شركة، مرورًا باختيار نوع الشركة، اختيار مقر الشركة، إتمام الإجراءات وفتح الشركة، وانتهاءًا بإتمام جميع الأمور المُحاسبية اللازمة لشركتك، سواء كان عمليات تدقيق للشركة، استشارات مالية أو توكيل ضريبي، أو حتى الإجراءات البسيطة التي يُمكن أن تحتاج إليها مثل فتح الحسابات البنكية وغيرها من الأمور.

احسب التكلفة التقديرية

Call Us Send a Message