خدمات المحاسبة الجنائية والتحقيق في الاحتيالات

تُقدّم شركة H A M خدمات المُحاسبة الجنائية في الامارات والإمارات العربية المتحدة. من الصعب أن توجد شركة آمنة تمامًا من التهديدات سواءً الداخلية والخارجية، والتي يُمكن أن تتمثّل في حالات الاحتيال، النصب والتزوير، وقد يصعُب التحقيق في مثل هذه القضايا واكتشافها. 

ولذلك تُقدم شركة HAM خدماتها التي تتمثل في:

– تجهيز تقارير الطب الشرعي.

– الاحتيال لإثبات حقوق الشركة من جميع التهديدات التي قد تطرأ في أي وقت.

خدمات المحاسبة الجنائية من شركة HAM

كيف تقوم H A M بالمحاسبة الجنائية والتحقيق في الاحتيال؟

أولًا مرحلة التحقيق، حيث يقوم المحاسب الجنائي بجمع المعلومات سواء كان من العاملين بالشركة أو من خلال المستندات والتقارير المالية، وتستمر هذه المرحلة لفترة كافية حتى يتأكد المُحاسب أنه قد حصل على كل المعلومات التي تُعينه على الوصول إلى نتيجة.

المرحلة الثانية هي مرحلة إعداد التقارير، حيث يجمع المحاسب الجنائي جميع الاستنتاجات التي خلُص إليها في تقارير مُنظمة من أجل الرجوع إليها فيما بعد.

أما المرحلة الأخيرة فهي مرحلة المُشاركة في الدعوى التي يرفعها الأشخاص المعنيين، حيث يُساهم المُحاسب الجنائي في هذه الدعوى كشاهد خبير، كما يُساعد في تفسير أيةً مُستندات أو مصطلحات مالية تحتاج أن تفهمها المحكمة. 

متى تحتاج إلى محاسب جنائي؟

قد تحتاج شركتك في وقت من الأوقات إلى تدخل محاسب جنائي من أجل هذه الأسباب:

لماذا تُعد H A M من أفضل الشركات في تقديم خدمات المحاسبة الجنائية والتحقيق في الاحتيالات؟

✴ لدى H A M باع طويل في مجالات المُحاسبة، التدقيق المالي والإداري، حيث تمتد خبرتها إلى 10 سنوات في المجال

✴ فريق عمل شركة H A M يتألف من الموظفين المُخضرمين والمُلمين بجميع الجوانب القانونية اللازمة من أجل تجهيز التقارير الجنائية المطلوبة.

✴ ضمان خصوصية جميع الأوراق الخاصة بالشركات، وهو الأمر الذي جعل HAM هي الشركة الموثوق بها من أكبر الكيانات والمؤسسات في دبي.

احجز استشارتك المجانية الآن !

Call Us Send a Message