شركة H A M لاستخراج التأشيرات في الإمارات

استخراج تأشيرات الإمارات العربية المُتحدة هي واحدة من الخدمات الإضافية التي تقوم بها شركة HAM لعملائها الراغبين في تأسيس شركاتهم داخل إمارة دبي.

ومن ضمن أنواع التأشيرات التي يُمكننا استخراجها:

تأشيرة الموظفين​

تأشيرة المُستثمر أو تأشيرة رواد الأعمال

تأشيرة العمالة المنزلية​

التأشيرة السياحية​

تأشيرة الإقامة​​

من هي شركة H A M؟

شركة H A M هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال استشارات الأعمال والتدقيق المُحاسبي، والتي تمتد خبرتها إلى أكثر من 10 سنوات في المجال، الأمر الذي مكنهّا من التعامل مع أكبر الكيانات داخل دولة الإمارات العربية المُتحدة. واحدة من الخدمات التي تُقدمها شركة H A M بجدارة وكفاءة هي خدمة استخراج التأشيرات.

ما هي خدمة استخراج التأشيرات؟

أحيانًا يحتاج المُستثمر الذي يوّد تأسيس شركة خاصة له في إمارة دبي من أي نوع إلى استقدام عمالة من الخارج، وقد يحتاج الشخص نفسه إلى استخراج تأشيرة خاصة به. تقوم شركة HAM بكل الإجراءات القانونية والإدارية التي تلزم استخراج تأشيرات عمل سواء له أو للعمالة التي يستقدمها.

ويشمل ذلك جميع الإجراءات الخاصة بهذه العملية، بدايةً من الحصول على موافقة وزارة الموارد البشرية وحتى إصدار تأشيرة الدخول مرورًا بجميع الإجراءات المُرتبطة بهاتين الخُطوتين.

خطوات استخراج التأشيرات داخل دولة الإمارات العربية المُتحدة

تُقدم شركة HAM خدمات استخراج التأشيرات أيًا كان نوعها من خلال خطوات عمل سريعة ومضمونة، بحيث لا يحتاج صاحب الشركة الذي يقوم بتأسيس شركته إلى أي جهة أُخرى قد تتسبب في إضاعة مزيد من الوقت، أو لا يتطلب الأمر منه عمل هذه الإجراءات بنفسه وهو ما قد يُسبب حِملًا إضافيًا وإجراءات لا تنتهي قد يكون في غِنى تام عنها

تقوم شركة HAM بالخطوات التالية لاستخراج التأشيرات:

1. الحصول على تصريح عمل من وزارة الموارد البشرية والتوطين.

2. الحصول على تصريح عمل من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

3. ترتيب موعد الفحص الطبي.

4. ختم تأشيره الإقامة على جواز السفر لإثبات أن العامل على كفالة المُنشأة.

5. الحصول على بطاقة هوية مُقيم وبطاقة العمل.

تسهيلات تأشيرة الشركات في البر الرئيسي:

يتم منح الحصة الإلكترونية (الكوتا الإلكترونية) لكل شركة في دبي تُنشأ في البر الرئيسي. الأمر مرن تمامًا بالنسبة لشركات البر الرئيسي كونها ليس لديها أي قيود على التأشيرة. في حالة كِبر حجم الشركة إلى الحد الذي يتطلب المزيد من العِمالة، فبالتالي تزيد وزارة العمل الحصة الإلكترونية. وبشكل عام، فإن ذلك يعتمد كُليًا على المنطقة التي تقع بها الشركة أو المؤسسة. فكُلما زادت حجم الشركة كُلمّا زادت التأشيرات التي تحصل عليها. 

 إذا زاد حجم الشركة إلى الحد الذي يتطلب المزيد من العمال، فستزيد وزارة العمل الحصة الإلكترونية. بشكل عام، يعتمد ذلك كليًا على منطقة المكتب. كلما زادت مساحة العمل لديك، زادت التأشيرات التي تحصل عليها. ومع ذلك، لا ينطبق هذا الحكم على تصاريح السُعاة والسائقين وموظفي المبيعات وموظفي العلاقات العامة (PRO).

لماذا تُعد H A M أفضل مكاتب استخراج التأشيرات في الإمارات؟

خبرة

بخبرتها التي تمتد لعِدة سنوات تُعرف H A M بقُدرتها على إتمام جميع الإجراءات القانونية والإدارية المُرتبطة باستخراج التأشيرات.

كفاءة

كوّن H A M واحدة من الشركات المُتخصصة في استشارات الأعمال وتأسيس الشركات، فإن خطوة استخراج التأشيرات من الخطوات المُتمرسين بها.

فريق العمل

فريق عمل H A M لديه من الخبرات ما يكفي من أجل إتمام مثل هذه الإجراءات بدقة واحترافية عالية.

احجز استشارتك المجانية الآن !

Call Us Send a Message